charmsara

charmsara

charmsara

charmsara

شفط الدهون مع ایران طب

أکدت عدة دراسات أن حوالی ثلث أبناء الشعب فی إیران یعانون من زیادة نسبیة فی الوزن، کما أشارت الدراسات نفسها إلى أن نحو 75% من إجمالی عدد السکان معرضون للإصابة بالسمنة، بناء على ذلک کان من الطبیعی أن تأتی عملیات شفط الدهون باللیزر فی إیران ضمن مجموعة عملیات التجمیل الأکثر إجراءً، خاصة أنها -فی ظل تطور التقنیات الطبیة- أصبحت من العملیات الآمنة بدرجة کبیرة.

شفط الدهون فی ایران

یخلط البعض بین عملیة شفط الدهون باللیزر وبین عملیة شفط الدهون الجراحیة وغیرها من جراحات إنقاص الوزن؛ إلا أن شفط الدهون باللیزر فی واقع الأمر عبارة عن إجراء تجمیلی الهدف منه التغلب على السمنة الموضعیة وترهلات بعض مناطق الجسم، من أجل الوصول إلى القوام المصقول المتناسق وهو حلم الکثیرین .

ما تحتاج معرفته عن إیران وعملیة شفط الدهون باللیزر بها

إیران هی واحدة من أعرق دول العالم واحتضنت أرضها على مر التاریخ العدید من الحضارات الإنسانیة، تقع إیران فی غرب قارة آسیا وهی ثانی أکبر دولة فی منطقة الشرق الأوسط من حیث المساحة. تعد مدینة طهران أبرز المدن الإیرانیة وهی العاصمة الإداریة والسیاسیة فی البلاد وعملتها الریال الإیرانی وتعتمد اللغة الفارسیة کلغة رسمیة.

تحتل عملیة شفط الدهون باللیزر فی إیران مرتبة متقدمة بین عملیات التجمیل من حیث معدلات الطلب والإجراء، ویرجع ذلک إلى طبیعة العملیة التی تختص بعلاج إحدى أکثر المشکلات إزعاجاً وشیوعاً بین النساء والرجال، إذ تساهم فی إزالة الدهون المتراکمة فی بعض مناطق الجسم والتی یصعب التغلب علیها بالطرق التقلیدیة مثل الحمیات الغذائیة أو الریاضة البدنیة.


تواکب النسبة الأکبر من مراکز عملیات التجمیل فی إیران التطور التکنولوجی العالمی فی هذا التخصص، بناء على ذلک فإن عملیة شفط الدهون باللیزر المجراة بها تتم اعتماداً على عدد من الأجهزة الطبیة المتطورة المعتمدة من قبل إدارة الغذاء والدواء (FDA) التی تحقق نتائج أسرع وأکثر فعالیة وتحد من احتمالات التعرض لأی مضاعفات أو آثار جانبیة.

شفط الدهون فی ایران

من أکثر تقنیات شفط الدهون باللیزر شیوعاً:


تقنیة سمارت لیبو Smart Lipo

تقنیة کول لیبو Cool Lipo

نظرات 0 + ارسال نظر
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.